حرصا من شركة السمرا لتوليد الكهرباء بأهمية ادارة العلاقة مع العميل لتحقيق المنفعة المتبادلة والأهداف المشتركة وبهدف التحسين والتطوير بما يحقق احتياجاتكم وتوقعاتكم، نرجو تعاونكم والتكرم بتعبئة هذه الإستبانة بدقة وموضوعية آملين من خلاله ان نرتقي الى مستوى افضل يلبي طلباتكم على أكمل وجه، مع العلم ان جميع البيانات الواردة ستعامل بجدية وبسرية تامة.
 
معلومات عن الجهة المعنية/ شركة الكهرباء الوطنية
معلومات عن الجهة المعنية/ شركة الكهرباء الوطنية
هل انتم على اطلاع برؤية ورسالة وأهداف شركة السمرا ؟
هل تستجيب الشركة لاحتياجاتكم ؟
هل يوجد التزام بالخدمات المقدمة وانجازها في الوقت المحدد ؟
مدى سلوك وكفاءة الموظفين ومعرفتهم وقدرتهم على الانجاز وحسن تصرفهم ؟
مدى سرعة وسهولة الحصول على معلومة ؟
هل تقوم الشركة بمعالجة الاقتراحات والشكاوى المقدمة منكم بشفافية وفاعلية ؟
هل تمتلك الشركة القدرة على التصرف في مواجهة الظروف الطارئة وتلبية الاحمال ؟
هل تستجيب الشركة للمستجدات اثناء العمل ؟
بشكل عام، كيف تقيم فعالية وسائل الاتصال المستخدمة من قبل الشركة ؟
هل تستجيب الشركة للمراسلات والاستفسارات الواردة من قبلكم بالسرعة والوقت المناسبين ؟
مدى التزام الشركة بمتطلبات السلامة العامة والبيئة في مواقعها، والحد من المخاطر؟
هل تجد هناك تعاون من فريق العمل لخدمتك على اكمل وجه وفي الوقت المناسب؟
مدى التطوير والتحسين في عمليات الشركة واليات التعامل معكم ؟