عطوفة المدير العام يرافقه أعضاء الإدارة العليا في محطة رياح معان

عطوفة المدير العام يرافقه أعضاء الإدارة العليا في محطة رياح معان
قام عطوفة المدير العام الدكتور سفيان البطاينة يرافقه أعضاء الإدارة العليا بزيارة محطة رياح معان ، وهدفت الزيارة إلى التعريف بالصيانات الوقائية (Preventive Maintenance) التي ينفذها مقاول الصيانة والتشغيل شركة سيمنز جميزا على التوربينات الهوائية (WTG)  وفقاً لكتيبات الصيانة والتشغيل وتوصيات الشركة الصانعة وكذلك الصيانات التي يقوم بتنفيذها کادر شركة السمرا على الأنظمة المساعدة كاللوحات الكهربائية (Switchgears) والمحولات الكهربائية (Power Transformers) ونظام STATCOM.
أثناء الزيارة استمع عطوفة المدير العام إلى تعريف بهذه الأعمال وشرح موجز عنها، ثم قام عطوفة المدير العام برفقة أعضاء الإدارة العليا وكوادر الصيانة بجولة ميدانية في المحطة برفقة ممثلين عن شركة سیمنز جمیزا، اطلعوا خلالها على العمل الجاري في المحطة  خاصة عملية تنظيف شفرات التوربينات الهوائية (Wind Turbine Blades)، وإجراءات الصحة والسلامة المهنية المتبعة في المحطة.
كذلك اطلع عطوفة المدير العام على خطة الاستعداد لمواجهة الطوارئ وأبرز التحديات التي يواجهها كادر المحطة في تنفيذ المهام المطلوبة  والتباحث. كذلك في وسائل حلها والحد منها. وأثنى عطوفة المدير العام على الجهود المبذولة من قبل كادر شركة السمرا و مقاول الصيانة والتشغيل للحفاظ على توافرية وموثوقية المحطة وموصيا ببذل مزيد من الجهود بما يعود على الشركة والشبكة الكهربائية بالفائدة.