مئوية الدولة الأردنية

أحيا الأردن في الحادي عشر من نيسان الذكرى المئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية، والتي تعد مناسبة وطنية كبيرة في وجدان الأردنيين، تحكي قصة وطن بُني بإرادة وعزم القيادة الهاشمية والشعب الأردني، عبر مراحل النشأة والتطوير والبناء والازدهار.  وهي محطة لاستلهام التاريخ المشرق للدولة الأردنية، والتطلع إلى الأمام، لتكون منارة تستمد منها الأجيال الدروس والعبر نحو مستقبل مشرق لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في المئوية الثانية.
مئة عام من البناء والعطاء سار فيها الاردن على مبادئ الثورة العربية الكبرى في الانتقال السلس الواثق، متجاوزاً جميع الظروف المحلية والإقليمية والمنعطفات التاريخية والتحديات الصعبة. بقيادة الهاشميون منذ عهد المغفور له بإذن الله الملك عبدالله المؤسس، وحتى عهد جلالة الملك المُعزز عبدالله الثاني بن الحسين المعظم (حفظه الله ورعاه). 
وكانت ولا زالت شركة السمرا لتوليد الكهرباء أحد أعمدة وشواهد الدولة الأردنية الحديثة بما تقدمه من خدمة توليد الكهرباء بأفضل الطرق وأكثرها تطورا وحفاظا على البيئة.
وقد قامت الشركة بالتعبير عن فخرها واعتزازها بالاحتفال بهذه المناسبة العطرة بما هو متاح في ظل ظروف الجائحة بالتعاون ما بين اللجنة الاجتماعية وقسم الخدمات الإدارية مشكورين.